آخر التعليقات

الثلاثاء، 22 يوليو 2014

الإصابة تُبعد رونالدو عن السوبر الأوروبي والإسباني!



التعاقد مع خاميس رودريجيز سيحل بعض المشاكل...
استبعد أطباء ريال مدريد مشاركة هداف الفريق «كريستيانو رونالدو» في المباريات الاستعدادية هذا الصيف، وحتى في بعض المباريات الرسمية بالموسم المقبل خشية عليه من تفاقم إصابته أكثر من ذلك.

النجم البرتغالي، صاحب لقب أفضل لاعب في العالم 2013، تحامل على نفسه خلال الثلاثة أشهر الماضية منذ إصابة الركبة التي آلمت به في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، من أجل المشاركة أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي البطولة ثم أمام أتلتيكو مدريد في نهائي لشبونة، بالإضافة لمساعدة بلاده في كأس العالم 2014.

ونجح كريس في ترك بصمة متميزة في دوري أبطال أوروبا بتسجيله لثلاثة أهداف أمام البايرن وإحرازه لهدف أمام أتلتيكو مدريد، ليقود الفريق الملكي للتتويج بالبطولة للمرة الأولى منذ 12 عامًا، لكن صناعته لهدف أمام الولايات المتحدة الأمريكية وتسجيله لآخر أمام غانا في لمونديال لم يساعد على الترشح للدور ثمن النهائي.

وقالت صحيفة ماركا المدريدية أن مصادر مقربة من اللاعب قد نصحته بعدم المشاركة في المباريات التحضيرية للموسم الجديد أو حتى مباراتي كأس السوبر الأوروبي والإسباني أمام إشبيلية وأتلتيكو مدريد كي لا تتفاقم إصابته القديمة أكثر ما قد يؤثر على حظوظه في المشاركة بمباريات الدوري المحلي وبطولة كأس العالم للأندية 2014.

وسيدعم المدير الفني «كارلو أنشيلوتي» قرار إبعاد رونالدو عن الملاعب لهذه الفترة كي يكون جاهزًا مع انطلاقة الدوري المحلي، وسيكون انضمام لاعب الوسط الكولومبي «خاميس رودريجيز» حلاً لغياب كريس بالذات عن مباراة سوبر أوروبا وذهاب سوبر إسبانيا.

0 التعليقات :

إرسال تعليق