آخر التعليقات

الجمعة، 18 يوليو 2014

ريال مدريد يؤمن ان خير الامور في "الوسط"




وّقع النجم توني كروس على عقود انتقاله بشكٍل رسمي إلى فريق ريال مدريدالإسباني، بصفقة كلفت خزائن الفريق الملكي ما وصل إلى 30 مليون يورو، على أن يتقاضى اللاعب سنويًا 12 مليون يورو بُناء على رغبته التي جعلته يرفض التجديد لفريقه السابق بايرن ميونخ.
بلا شك فإن صفقة كروس هي رابحة جدًا لريال مدريد، فالدولي الألماني كان من أفضل اللاعبين في المونديال وجذب إليه الأنظار نتيجة تمريراته المتقنة واستخلاصه للكرة وإجادته اللعب في أكثر من مركز بمنتصف الميدان.
ولعل كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرنغي، كان الأكثر ذكاء في هذه الصفقة، فالإيطالي قد آمن منتصف ملعبه تمامًا بتواجد كروس لسنوات في الأمام، إضافة إلى أن الريال من دون شيء يحتوي على لاعبين في نفس المركز من العيار الثقيل.
إلا أن قيمة كروس سوف تظهر كُليًا عندما يُزامل في منتصف الملعب تشابي ألونسو ولوكا مودريتش أو كما كان حاله في المانشافت مع سامي خضيرة، أو حتى مع الشاب إيرامندي، من المتوقع أن يظهر بصورة مميزة أكثر مما كان عليها مع البافاري أو مع الألمان في المونديال.
الآن ريال مدريد أصبح يمتلك منتصف ملعب ناري بكل ما تحمل الكلمة من معنى، منتصف الملعب الآن في كتيبة أنشيلوتي هو خليط من الخبرة والشباب، الخبرة تتمثل في الرائع تشابي ألونسو، ولوكا مودريتش والشباب والحيوية بكروس وإيرامندي مع لاعب حيوي كخضيرة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق