آخر التعليقات

الجمعة، 18 يوليو 2014

ريكيلمي ينفصل عن بوكا جونيورز ويعود لنادي صباه




بوينس ايرس - انفصل خوان رومان ريكيلمي صانع لعب منتخب الارجنتين السابق عن نادي بوكا جونيورز بعدما اخفق الطرفان في التوصل الى اتفاق لتجديد تعاقده وسيعود الى نادي صباه ارجنتينوس جونيورز في الدرجة الثانية الذي كان اول فريق يلعب له في مسيرته.
وقال ارجنتينوس جونيورز عن اللاعب المخضرم البالغ من العمر 36 عاما الجمعة "سنرحب به جميعا الاحد"
ورحب المدرب كلاوديو بورجي بانضمام اللاعب الموهوب الى ناديه في مسعاه للعودة ثانية الى دوري الدرجة الاولى الارجنتيني.
وقال بورجي مدرب بوكا ومنتخب تشيلي السابق لشبكة فوكس الرياضية "رومان صندوق يحفل بالمفاجآت واتمنى ان يقودنا للعودة الى الاضواء."
وعاد قلب الدفاع ماتياس كاروسو وهو زميل سابق لريكيلمي في بوكا جونيورز أيضا الى ارجنتينوس الذي فاز معه بلقب الدوري تحت قيادة بورجي في 2010 بعدما امضى موسما مع يونيفرسيداد دي تشيلي.
وتدرج ريكيلمي لاعب وسط برشلونة وفياريال السابق في فئات الشباب في ارجنتينوس جونيورز وتخرج من اكاديمية فاخرت أيضا بانتاج مواهب من عينة فرناندو ريدوندو واستيبان كامبياسو لكنه لعب مباراة الاولى في دوري الاضواء في سن 18 مع بوكا الذي خطفه في 1996.
وساعد ريكيلمي - وهو واحد من افضل المواهب في الارجنتين وشارك مع بلاده في كأس العالم 2006 في المانيا - بوكا على الفوز بخمسة القاب للدوري وكأس ليبرتادوريس مرتين وكأس العالم للاندية في نسختها القديمة في 2000.
وهبط ارجنتينوس في مايو ايار الماضي في نهاية البطولة الختامية للدوري الارجنتيني وبعد موسم فاز به ريفر بليت غريم بوكا اللدود.
وسيلعب ارجنتينوس في الدرجة الثانية اعتبارا من الشهر المقبل.

0 التعليقات :

إرسال تعليق