آخر التعليقات

الثلاثاء، 22 يوليو 2014

رسميًا | ريال مدريد يعلن نجاح صفقة خاميس رودريجيز



أعلن ريال مدريد بعد ظهر اليوم تعاقده الرسمي مع لاعب وسط نادي موناكو الفرنسي «خاميس رودريجيز» بعقد قيمته 6 سنوات، دون الكشف عن تفاصيل قيمة الصفقة التي يتوقع الإعلام المحلي أنها قد كلفت خزينة بطل دوري أبطال أوروبا 10 مرات ما يقرب ال80 مليون يورو.

وقال بيان الموقع الرسمي لريال مدريد «توصل النادي لاتفاق مع موناكو لنقل اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز لسنتياجو برنابيو لمدة ست سنوات، وسيتم تقديم اللاعب اليوم الثلاثاء الموافق 22 يوليو، في تمام الساعة 20:00 مساءًا بالتوقيت المحلي، اللاعب سيظهر فوق عشب البرنابيو وسيتحدث لوسائل الإعلام في قاعة المؤتمرات الصحفية».
ووصل خاميس رودريجيز أول أمس الأحد إلى العاصمة مدريد لوضع اللمسات الأخيرة على النبود الشخصية المقدمة من ريال مدريد قبل أن تعطيه إدارة موناكو الضوء الأخضر للخضوع للفحوصات الطبية صباح اليوم الثلاثاء.

صاحب ال23 عامًا انتقل في صيف 2013 من بورتو البرتغالي إلى موناكو بمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني بعد منافسة بين النادي الفرنسي ومانشستر يونايتد الذي كان قد عرض 15 مليون إسترليني فقط.

واستطاع اللاعب الدولي الكولومبي تعويض غياب رادميل فالكاو عن المنتخب في نهائيات كأس العالم بالبرازيل هذا الصيف، حيث سجل ستة أهداف من خمس مباريات قبل الخروج من الدور ربع النهائي أمام البرازيل بهدفين لهدف.

0 التعليقات :

إرسال تعليق